سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركة GAMELOFT

 تقدم شركة Gameloft والشركات التابعة لها وتُدير (1) خدمات ألعاب (يشار إليها فيما يلي بـ "الخدمات") التي يمكن الوصول إليها عبر الأجهزة الطرفية، سواء أكان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو أي نظام أساسي آخر (يشار إليه فيما يلي بـ "الجهاز الطرفي")، بالإضافة إلى (2) خدمات الإنترنت وتطبيقات الهاتف المحمول التي تطلقها شركة Gameloft والشركات التابعة لها (المشار إليها فيما يلي بـ "Gameloft).

عند استخدام خدمات Gameloft، تُضاف ملفات تعريف الارتباط وأجهزة التتبع الأخرى على جهازك الطرفي.

تمنحك هذه الصفحة فهمًا أفضل لكيفية عمل ملفات تعريف الارتباط في خدماتنا وكيفية استخدام الأدوات المختلفة المتاحة لضبطها (قبولها أو رفضها).

تثبيت و/أو استخدام هذه الخدمات و/أو إرسال المعلومات إلينا يُشكل موافقتك على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ومعالجة معلوماتك الشخصية. تسري سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه اعتبارًا من 1 أبريل 2020.


مقدمة

توضح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه طبيعة ملفات تعريف الارتباط، وكيف تستخدمها Gameloft والشركات التابعة لها على مواقعها الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة وما يمكنك القيام به لإدارة كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط.

نحن نلتزم بحماية المعلومات الشخصية التي نجمعها عندما تستخدم مواقعنا الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول والخدمات الأخرى. نحيطك علمًا بأسلوب يتسم بالشفافية بسياستنا المتبعة فيما يتعلق بإيداع ملفات تعريف الارتباط من مواقعنا إلى محطة الاتصال الخاصة بك واستخدامها.

ما ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يرسلها الخادم إلى المتصفح أو التطبيق على جهازك، وتُخزن بعد ذلك على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول عند زيارتك لبعض صفحات الويب أو التطبيقات. تحدد ملفات تعريف الارتباط جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك وتعمل على جمع معلومات وتخزينها - مثل البيانات السلوكية - حول زيارتك لخدماتنا.

ملفات تعريف الارتباط مفيدة للغاية وتسمح للموقع الإلكتروني بالتعرف عليك للإشارة إلى طريقك على هذه الصفحة أو تلك ولتزويدك بالخدمات الإضافية: تحسين راحتك أثناء التنقل أو تأمين اتصالك أو تكييف محتويات الصفحة مع ما يناسب اهتماماتك. تتعلق المعلومات التي تخزنها ملفات تعريف الارتباط، الصالحة لفترة زمنية محدودة، بصفة خاصة بالصفحات التي تمت زيارتها والإعلانات التي نقرت عليها ونوع المتصفح الذي تستخدمه والمعلومات التي أدخلتها على أحد المواقع لتجنب الحاجة إلى إدخالها مرة أخرى.

لا تحتوي ملفات تعريف الارتباط على أي معلومات شخصية ولكنها قد تكون مرتبطة بالمعلومات الشخصية التي قدمتها لنا.

بالإضافة إلى ذلك، قد تستخدم Gameloft أنواعًا أخرى من المعرّفات تحتوي على عنصر مشابه لملف تعريف الارتباط، مثل معرّف الإعلانات في الهاتف الذكي ("GAID" و"IDFA" و"معرّف الإعلان").

إذا قررت إرسال معلومات شخصية إلينا، فقد نربط معلومات ملف تعريف الارتباط بهذه المعلومات الشخصية. في هذه الحالة، يمكنك ممارسة حقوق الخصوصية كما هو محدد في سياسة الخصوصية لدى Gameloft.

إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط أو حذفتها، فقد لا تتمكن بعد ذلك من استخدام عدد من المزايا التي قد تكون ضرورية لاستخدام خدماتنا. لا يمكن تحميل شركة Gameloft المسؤولية عن العواقب المتعلقة بتردي أداء الخدمات أو كونها دون المستوى الأمثل، والذي ينتج عن عدم القدرة على تسجيل ملفات تعريف الارتباط أو الدخول إليها.

ما أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ولأي أغراض؟

قد تستخدم مواقعنا الإلكترونية عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح بالأسفل. يُعد بعضها إلزاميًا من أجل التشغيل الصحيح للمواقع الإلكترونية التي تدخل إليها. عندما يتطلب استخدام ملف تعريف الارتباط موافقتك المسبقة الصريحة، سيتم إبلاغك مباشرةً من خلال لافتة على الموقع الإلكتروني الذي ترغب في الوصول إليه. ستتمكن أيضًا من سحب موافقتك في أي وقت.

ما مدة تخزين ملفات تعريف الارتباط؟

لا تُخزن ملفات تعريف الارتباط لأكثر من 13 شهرًا.

ما الشركات التي ترسل ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط وأدوات التتبع الأخرى من Gameloft

 تقوم شركة Gameloftبإيداع ملفات تعريف الارتباط على جهازك الطرفي أو تسمح بإيداع ملفات تعريف الارتباط الخارجية (التابعة لجهة خارجية) لمعالجة البيانات بالنيابة عنها.  في هذه الحالة، تحدد Gameloft بصفتها الكيان المسؤول عن معالجة ملفات تعريف الارتباط المثبتة عند استخدام الخدمات أو عرض مقاطع الفيديو أو النقر على مساحات إعلانية، وسائل وأغراض المعالجة التي يتم إجراؤها على البيانات المجمعة باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه.

تُتيح ملفات تعريف الارتباط تحديد اهتماماتك من خلال الصفحات التي تستخدمها في خدماتنا وقد نقوم أيضًا بتخصيص العروض الإعلانية الموجهة إليك على مواقع الجهات الخارجية. يُرجى ملاحظة أن الإعلانات ليست مخصصة لمراعاة المتطلبات القانونية للقيود العمرية المفروضة على الأطفال في البلد الذي يعيش فيه هؤلاء الأطفال.

ملفات تعريف الارتباط وأدوات التتبع الخاصة بالشركاء

ملفات تعريف الارتباط من شركات Vivendi

تسمح Gameloft، التي تُعد جزءًا من مجموعة Vivendi، بإيداع ملفات تعريف ارتباط الجهات الخارجية التي تستخدمها شركات مجموعة Vivendi مثل Dailymotion وUniversal Music Group وEditis وVivendi Ticketing وغيرها. للحصول على قائمة شاملة ومحدّثة بالكيانات التي تنتمي إلى مجموعة Vivendi، يمكنك الاستعانة بالموقع الإلكتروني التالي: http://www.vivendi.com/vivendi/vivendi-en-bref-2/.

قد تُضاف ملفات تعريف ارتباط مجموعة Vivendi عند تصفح موقعنا أو عند مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بنا أو عند النقر على المساحات الإعلانية.

وتتيح تلك الملفات تحديد اهتماماتك من خلال الصفحات التي تتم زيارتها على موقعنا وتخصيص العروض الإعلانية الموجهة إليك على مواقع مجموعة Vivendi الأخرى، مثل CANAL + وUniversal Music وEditis وVivendi Ticketing وغيرها.

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية من شركاء الدعاية

تضع شركات تابعة لجهات خارجية (مثل المعلنين ووكالات الإعلان والوكالات الاستشارية المتخصصة في مجال الاتصالات والشركات المختصة بقياس نسبة الجمهور وشركات الدعاية المُوجّهة وغيرها، على وجه الخصوص) ملفات تعريف الارتباط الإعلانية في المساحة الإعلانية على موقعنا، والتي يُساهم استخدامها في تمويل المحتوى والخدمات التي نقدمها لك مجانًا.

أولًا، تتيح ملفات تعريف الارتباط هذه حساب العدد الإجمالي للإعلانات المعروضة في مساحاتنا الإعلانية، وتحديد هذه الإعلانات وعدد مرات عرضها، وعدد المستخدمين الذين نقروا على كل إعلان، والإجراءات التالية التي اتخذها هؤلاء المستخدمون على الصفحات التي تؤدي إليها هذه الإعلانات إن أمكن، وذلك من أجل حساب المبالغ المستحقة للجهات الفاعلة في سلسلة توزيع الإعلانات (وكالة الاتصالات وشبكة الإعلانات والموقع/وسيط التوزيع) وعمل الإحصائيات.

تتيح ملفات تعريف الارتباط الإعلانية أيضًا مواءمة المحتوى الإعلاني في مساحاتنا الإعلانية والذي يتم عرضه على جهازك، بناءً على عمليات التنقل التي يقوم بها جهازك على موقعنا، أو حتى استنادًا إلى بيانات الموقع التي يرسلها جهازك إن أمكن (وهو ما يعرف بالإعلان السلوكي). بهذه الطريقة، ستتمكن من مشاهدة الإعلان الذي نعتقد أنه الأنسب للنمط المجهول لكيفية استخدام جهازك. يمكن لملفات تعريف الارتباط هذه أيضًا تحديد عدد مرات مشاهدتك للإعلان نفسه على الوسيط نفسه.

لا يمكننا السيطرة اللاحقة على ملفات تعريف الارتباط التي تودعها شركات خارجية تعمل بشكل مستقل. تخضع ملفات تعريف الارتباط هذه لسياسات الخصوصية الخاصة بهذه الجهات الخارجية. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو بعضها، فإننا نوصيك باتباع النصائح المذكورة أدناه.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي (Facebook وTwitter وPinterest وغيرها) التي يتم إنشاؤها بواسطة أزرار "المشاركة"

يمكننا تضمين تطبيقات الكمبيوتر التابعة لجهات خارجية على موقعنا. وتسمح لك هذه التطبيقات بمشاركة المحتوى الخاص بموقعنا مع جهات خارجية. هذا هو الحال، على سبيل المثال، مع أزرار "المشاركة" و"الإعجاب"، التي تأتي من شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Pinterest.

من المحتمل أن تتمكن شبكة التواصل الاجتماعي التي توفر زر "المشاركة" من تحديد هويتك عن طريق هذه الخاصية، حتى في حالة عدم استخدام هذا الزر في أثناء زيارة الموقع. في الواقع، قد يتيح هذا النوع من الأزرار لشبكة التواصل الاجتماعي ذات الصلة تتبع عمليات التصفح التي تقوم بها على موقعنا، ببساطة لأنه تم تنشيط حساب شبكة التواصل الاجتماعي الخاص بك على الجهاز (جلسة مفتوحة) أثناء زيارتك للموقع.

لا يمكننا أن نتحكم في العملية التي تستخدمها شبكات التواصل الاجتماعي لجمع معلومات حول عمليات التصفح التي تقوم بها على موقعنا والمرتبطة بالمعلومات الشخصية التي تحتفظ بها تلك الشبكات. نوصيك بالاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الشبكات الاجتماعية للتعرف على الأغراض التي تستخدم من أجلها معلومات التصفح (بما في ذلك الإعلانات) التي تتمكن من جمعها من خلال أزرار التطبيق هذه وكيفية تعطيل عمليات التتبع التي تتم من خلال تلك الأزرار.

كيف أقبل ملفات تعريف الارتباط أو أرفضها؟

عند زيارة أحد المواقع الإلكترونية التابعة لـ Gameloft للمرة الأولى

ستظهر إحدى اللافتات لاطلاعك على عملية جمع ملفات تعريف الارتباط والغرض من هذه العملية.

في حالة الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط من خلال النقر على زر "قبول وإغلاق" داخل هذه اللافتة أو من خلال متابعة تصفح الموقع من خلال النقر على أي موضع آخر في الموقع، سيكون ذلك بمثابة الحصول على موافقتك. لن تظهر اللافتة الذي تطلب موافقتك على ملفات تعريف الارتباط على الشاشة بعد ذلك.

عند الضغط على "معرفة المزيد"، سيُعاد توجيهك إلى صفحة إدارة ملفات تعريف الارتباط التي تسمح لك بقبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط بشكل كلي أو جزئي مباشرةً من الموقع (باستثناء ملفات تعريف الارتباط الوظيفية اللازمة لتشغيل الموقع بصورة صحيحة، كما هو موضح أعلاه).

في هذه الصفحة، إذا نقرت على "رفض الكل"، فلن يتم تخزين أي ملفات تعريف ارتباط على أجهزتك (باستثناء ملفات تعريف الارتباط الوظيفية اللازمة لتشغيل الموقع بصورة صحيحة، كما هو موضح أعلاه).

مهما كان خيارك الأوّلي، يمكنك تغيير رأيك في أي وقت واختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط هذه كليًا أو جزئيًا باستخدام إحدى هذه الطرق:

من خلال الموقع: يوجد رابط متاح دائمًا للانتقال إلى صفحة إدارة ملفات تعريف الارتباط في أسفل هذه الصفحة الخاصة بسياسة ملفات تعريف الارتباط؛ يطلق عليه "إدارة اختيارات ملفات تعريف الارتباط" ويسمح لك بتخصيص تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك.

من خلال متصفحك أو من خلال استخدام منصات متخصصة لهذا الغرض: لا يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط الوظيفية اللازمة لتشغيل الموقع بصورة صحيحة، كما هو موضح أعلاه.

يمكن تعيين المتصفح على إخطارك بملفات تعريف الارتباط التي تم إيداعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسؤالك إذا كنت ترغب في قبولها أم لا. يمكنك قبول ملفات تعريف الارتباط أو رفضها على أساس كل حالة على حدة أو رفضها نهائيًا باستمرار.

نذكرك أن رفض ملفات تعريف الارتباط من المرجح أن يؤدي إلى تعديل شروط دخولك إلى مواقعنا واستخدامها. لإدارة ملفات تعريف الارتباط حيث تُلبي توقعاتك بأكبر قدر ممكن، ندعوك إلى تعيين المتصفح مع مراعاة الغرض من ملفات تعريف الارتباط كما هو مذكور أعلاه.

يختلف تكوين كل متصفح فيما يتعلق بإدارة ملفات تعريف الارتباط واختياراتك. نقترح استشارة قسم المساعدة الخاص بالمتصفح أو زيارة الموقع الإلكتروني AboutCookies.org، الذي يوفر توجيهات متعلقة بجميع المتصفحات الحديثة.

كما يمكنك توجيه ما تفضله، اعتمادًا على متصفحك، من خلال النقر على الروابط المدرجة.

يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك عن طريق زيارة المنصات المركزية المختصة بإدارة ملفات تعريف الارتباط والتي يقدمها متخصصو الإعلانات. للقيام بذلك، قم بتسجيل الدخول إلى موقع http://www.youronlinechoices.com الإلكتروني، والذي يقدمه متخصصو الإعلانات الرقمية الذين يُشكلون التحالف الأوروبي للإعلانات الرقمية التفاعلية (EDAA) ويُديره مكتب الإعلان التفاعلي بفرنسا (IAB France).

ستتمكن من رؤية الشركات المُسجّلة على هذه المنصة ورفض ملفات تعريف الارتباط التي من المحتمل استخدامها لتكييف الإعلانات وفقًا لعملية التنقل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قبولها.

يختلف التكوين اعتمادًا على جهاز المحمول أو جهاز الكمبيوتر اللوحي.

الحد من التتبع الإعلاني / لا تتبع

يمكنك تعيين متصفح جهاز الكمبيوتر ليُرسل رمزًا يُشير إلى المواقع الإلكترونية التي لا تُريد تتبعها. يُعرف هذا الخيار في الأغلب باسم "لا تتبع."

كما يمكنك تعيين أجهزة المحمول للحد من التتبع الإعلاني أو إعادة تهيئة مُعرف الإعلانات.

التغييرات

نحتفظ بحق تغيير سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه في أي وقت. في حالة قيامنا بتغييرات جوهرية في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، فسنقوم بإعادة نشرها في قسم "ملفات تعريف الارتباط" على موقعنا الإلكتروني مع الإشارة إلى تاريخ القيام بالتعديلات في أعلى الصفحة. لذلك، يُرجى مراجعة سياسة ملف تعريفات الارتباط من حين لآخر للانتباه عند إجراء أي تغيير عليها. مواصلة استخدام المواقع الإلكترونية بعد هذه التغييرات يُعدّ موافقة على أي تغييرات، وإذا لم توافق على أي من التغييرات، فيمكنك اختيار عدم استخدام المواقع الإلكترونية.

تحكم في اختياراتك بخصوص ملفات تعريف الارتباط